القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الساعة الذكية Sequent Super Charger الأولى في العالم التي لا تحتاج للشحن

الساعة الذكية Sequent Super Charger الأولى في العالم التي لا تحتاج للشحن

تصميم الساعة 

تأتي ساعة Sequent SuperCharger بتصميم سويسري جميل وذو جودة عالية و فاخر يحمل تصميم  عصري من ناحية  سوار المعصم المتوفر بألوان مدهشة  وخامات جيدة مقاومة للتعرق والماء ، وكذالك تم تصنيع الهيكل المعدني ، بقطر يبلغ قياسه 42 مم ، من المعدن المقاوم للصدأ ، وزجاج الساعة من الكريستال المقاوم للخدش ،وكذالك يغطي الزجاج الجهة الخلفية للساعة  لمشاهدة آلية الشحن الذاتي في مشهد جميل للغاية ،و تحوي على خواص إلكترونية دفينة ولكنها لا تضم شاشة عرض إلكترونية ، وتتيح تتبع الأنشطة الرياضية والحركة اليومية،و ضربات القلب ، والمسافات المقطوعة بشكل مباشر مع الهاتف الذكي ،و تُقدم واجهة الساعة تصميماً بسيطاً يضم عقارب الساعة جميل مع مؤشر خاص يشير عند تحقق أهدافك الرياضية ، أما التحكم بكافة خواص الساعة يتم من خلال الزر الدائري  الجانبي .

بشكل عام ملفت ، من حيث جودة التصنيع والخامات المستعملة في الساعة والسوار المعصم يوحي على التصميم السويسري ، وهي متوفرة في بمجموعة كبيرة من التصاميم  ، يتشمل منها الجلد الطبيعي الفاخر، ولون الخلفية بالجهة الأمامية للساعة. جميع فئات الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر مع ضمان لمدة 5 أعوام ويبدأ السعر الفعلي للساعة من 350 دولاراً أمريكياً.


التقنية الثورية والأهم والتي تجعل الساعة تعمل حتى عامين دون شحن


تُطلق الشركة اسم Infinite Battery Life على هذه التقنية التي هي الصفة الأهم والأبرزفي هذة الساعة الذكية . وتستخدم Sequent Super charger 2.1 آلية ميكانيكية متطورة ، يمكنك أن تشاهدها من خلال الجهة الخلفية للساعة، تعتمد على حركة المعصم أثناء الحركة والمشي وتقوم بتحويل تلك الحركة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية يتم تخزينها داخلياً تكفي لتشغيل الساعة لمدة عامين متصلين حسب قول الشركة ولا تقلق مطلقاً فيما يتعلق بنفاد شحن الساعة حتى وإن تم تركها لفترات طويلة .


reaction:

تعليقات